منتديات بنات كوكب أخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامية - ثقافية - علمية - برامج - تهاني - افراح - مسابقات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مبرووووووك **** مبروووووك**** مبروووووك // قررت ادارة المنتدى ترقية جميع الاعضاء النشطين في المنتدى الى درجة مشرفة وبناء عليه تم منحهن جميع صلاحيات الاشراف المباشر على المنتدى وعلى جميع الاقسام وعلى جميع المواضيع وذلك تقديرا لجهودهن في تحسين المنتدى والرقي به ... وعقبال باقي الاعضاءالباقين ودمتم
*****بشرى سارة :تم اضافة منتديات بنات كوكب اخر الى جوجل *******

وين تودي العضو اللي قبلك

الفراشة
EshgoO
فوشــــيا
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فوشــــيا
المدير العام
فوشــــيا

الجنس انثى عدد المساهمات : 229

وين تودي العضو اللي قبلك Empty
مُساهمةموضوع: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالخميس 24 ديسمبر 2009, 5:03 pm

السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم كيفكم صبايا Very Happy Very Happy Very Happy

عندي لكم لعبه لو وحده تدخل ولا تلعب ياويلها Twisted Evil Twisted Evil اللعبه هي لو عندك سياره وين راح تودين العضوه اللي قبلك Very Happy Very Happy Very Happy

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياللي بعدي وين راح توديني Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil تخيلي اللحين راكبه السياره أنتظرك توديني Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz
EshgoO
مشرفه
EshgoO

الجنس انثى عدد المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 25 ديسمبر 2009, 6:19 pm

بوديك سوق الأثنين Razz:P

لول خخخخخخخخ lol!
فوشــــيا
المدير العام
فوشــــيا

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 25 ديسمبر 2009, 7:13 pm

هه

هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ياخذ شيطانك تسدحت من الضحك ياختي أبو ريالين أرحم

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء دوري أول شي بعشيك من شاميات وبعدين بمشيك تسوقين بالرخيـــــــــــــــص للكـــــــــــــــــماليات وين تودي العضو اللي قبلك Icon_lol وين تودي العضو اللي قبلك Icon_lol وين تودي العضو اللي قبلك Icon_lol وين تودي العضو اللي قبلك Icon_lol
الفراشة

الفراشة

الجنس انثى عدد المساهمات : 96

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 25 ديسمبر 2009, 10:59 pm

scratch اوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك scratch

lol! لمكتبـــــــــــــــــــــــة جرير

ايش رايك فيني اعجبك ولا لا.................... flower
فوشــــيا
المدير العام
فوشــــيا

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالسبت 26 ديسمبر 2009, 8:11 am

حلووووووووووووووووووووووو بس الحساب عليكـــــــــــــــــــــــــــ أنتي كريمه وأنا أستاهل Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

طبعا أنا بوديك لنعومي Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
توكـــــس

توكـــــس

الجنس انثى عدد المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالأحد 27 ديسمبر 2009, 10:21 am

أنا بوديك scratch scratch scratch scratch scratch

للأثيوبيات اللي بمكه اللي يبيعون حب الطيووووووووووووووور Razz Razz Razz Razz Razz
الفراشة

الفراشة

الجنس انثى عدد المساهمات : 96

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالأحد 27 ديسمبر 2009, 4:42 pm

حلووووووووووووووووووووووو بس الحساب عليكـــــــــــــــــــــــــــ أنتي كريمه وأنا أستاهل

طبعا أنا بوديك لنعومي

وانتي كذالك
ودين على حسابك انتي كريمة وانى استاااااااااااااااااااااااااهل
عنودة2010

عنودة2010

الجنس انثى عدد المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 7:30 pm

انا بوديك لسوق الذهب علشان تشترين لي طقم ذهب علشاني استاهل
بنت أبوها

بنت أبوها

الجنس انثى عدد المساهمات : 112

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 01 يناير 2010, 2:45 am

بوديها عمرة لمكة
عنودة2010

عنودة2010

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 01 يناير 2010, 7:21 pm

انا بودي بنت ابوها لم سوق الذهب علشان اشتري لها انــــــــــــــــــــــــــــــا كثر وزنها ذهب بس علاشرط تاخذن صدق لمكه ترى بولم قشي
بنت أبوها

بنت أبوها

الجنس انثى عدد المساهمات : 112

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالثلاثاء 05 يناير 2010, 10:01 pm

الله يسلمك عنودة وناسة الذهب غالي استفيد من وراك يلا دقائق وانا عند بابكم ولمي عفشك هههههههه
عاد اللي يسمعني يقول السياره جاهزة وتدل بيتهم
عنودة2010

عنودة2010

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالخميس 07 يناير 2010, 7:24 pm

خلاص يابنت ابوها ترى عفشي جاهز بس مريني ترى بيتنا تمسكين الشارع هذاك بعدين تدخلين حارة بعدين تلقين بيتنا ثم تاقفون عند الباب الكبير انا واقفه وراة بس اسمعي حطي ستارة بينا وبين السواق وانتي اركبي ورى علشان نسولف مع بعض ومايشوفنا الرجال اللي بيودينا بس عندي طلب خلينا نخذ خوياتي اللي بالحج كلهن وأذا بقا مكان نخذ رجال الحريم اذا ماعندك مانع ومافيه كلافه بس هذا اللي اطلبه منك بس لاتنسين عنوان بيتنااحفضيه علشان تمريني
‏•Šẁẽèť

‏•Šẁẽèť

الجنس انثى عدد المساهمات : 93

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 08 يناير 2010, 4:49 pm

نا بوديكـ لعبد الصمد القرشي اللي بمكه وتشترين لك عطر بس واحد <موب اثنين
وانتي وين توديني ..؟؟
عنودة2010

عنودة2010

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالجمعة 08 يناير 2010, 7:09 pm

اطلب من بنت ابوها انك تروحين معنا لمكه اذا فيه مكان اما اذا مافيه مكان لاجيت من مكه اخذك واوديك لم الحسون سنتر تشترين اللي تبين
‏•Šẁẽèť

‏•Šẁẽèť

الجنس انثى عدد المساهمات : 93

مُساهمةموضوع: رد: وين تودي العضو اللي قبلك   وين تودي العضو اللي قبلك I_icon_minitimeالخميس 14 يناير 2010, 9:44 am

بوديك لم النخيل علشاان التخفيضاااات

وين تودي العضو اللي قبلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انشودة على كثر الهموم اللي بقلبي ما شكيت الحال ..~